اطلاق اول مدونة الكترونية لمدينة دار الشيوخ

على بركة الله نفتتح اول مدونة لمدينة دار الشيوخ على غرار كل المحاولات الجادة والتي تحاول ان تقدم الافضل لهذه المدينة وتقدم الافضل للعالم عن هذه المدينة .




مدونة دار الشيوخ ..

مدونة دار الشيوخ واحدة من الفضاءات الالكترونية التي تأخذ طابعا اجتماعيا في ظل ما هو متوفر من امكانات في مجال الانترنت حيث يبني مؤسسوها رؤية ايجابية على المستويين الفردي والجماعي ..
وجاءت مدونة دار الشيوخ كثاني مدونة احترافية لمدينة دار الشيوخ حيث نعتبرها امتدادا لتلك المحاولة الجادة " مجلة حوش النعاس " اول مجلة الكترونية لدار الشيوخ والتي كانت خلال 2010/2011 والتي امتدت كمدونة اعلامية لدار الشيوخ قاطبة وقطعت - مجلة حوش النعاس - خلالها 05 سنوات من العمل الجاد ومنحت الصورة اللائقة لدار الشيوخ حتى لأبناء دار الشيوخ ممن كانوا في المهجر , لكنها لظروف معروفة واخرى غير معروفة تم حجب المجلة الا ان ارشيفها لا يزال محفوظا على النت ومحفوظ كذلك في قلوب عشاقها الذين بلغوا الالاف .
وعودة الى مدونة دار الشيوخ فهي امتداد لتلك المحاولة الجادة يشرف عليها طاقم شاب من ابناء المنطقة ككل في ظل توفر دار الشيوخ على كفاءات ونخب عبر شتى المجالات الابداعية والاكاديمية .
مدونة دار الشيوخ ليست حكرا لأحد على اخر ولا هي ملك لأحد انما هي لأبناء مدينة دار الشيوخ على اختلاف توجهاتهم وتعدد رؤاهم الفكرية والعلمية والابداعية .
مدونة دار الشيوخ :
الجميع يكتب..
الجميع يقرأ ..
الجميع يدون ..
الجميع يعلق ..الجميع يقترح
مدونة دار الشيوخ في سياستها ليست موقعا اخباريا ولا جمعية ولا هيئة ولا منظمة ولا تمثل اية جهة , انما هي مدونة مهمتها تدوين اليوميات والحركات والسكنات وكل ما له علاقة بالمنفعة لأبناء دار الشيوخ سيما واننا نعتبرها كأجندة لدار الشيوخ تؤرخ للاجيال القادمة  .
تقبلوا تحيات الفريق العامل .
نتمنى ان تكون محاولتنا هذه جادة وتجد طريقا للنور وبأن تكون هي المدونة الاولى لهذه المدينة , كما نتمنى ان تتابعوها باستمرار

تعليقات

  1. نبارك هذا المولود الاعلامي الجديد

    ردحذف
  2. هكذاك عهدناكم ابناء دار الشيوخ مبدعون دمتم متالقين

    ردحذف
  3. وفقكم الله

    ردحذف
  4. تحية خالصة للمراسل الاذاعي المبدع ابن دار الشيوخ الاستاذ عيسى خبيزي

    ردحذف

إرسال تعليق

كن لبقا في تعليقك بعيدا عن اي شتم او تجريح ..ننتظر مساهماتك

المشاركات الشائعة